نوفمبر 24, 2017 9:31 ص -
الرئيسية / دوليّة / روحاني يوجه تهديدا مباشرا للسعودية: أنتم لا شيء وإيران هي الأقوى في المنطقة

روحاني يوجه تهديدا مباشرا للسعودية: أنتم لا شيء وإيران هي الأقوى في المنطقة

   الرئيس الإيراني روحاني (أرشيف)

 

وجه الرئيس الإيراني ،حسن روحاني ،تحذيرا جِدِّيا للمملكة العربية السعودية. جاء

ذلك خلال كلمة له أمام مجلس الوزراء ندد فيها برد السعوديين مع توجيه تحذير هو أقرب إلى التهديد منه إلى أي شيء آخر.

وقد  نقلت وسائل الإعلام الإيرانية والدولية كلمة روحاني  التي جاء فيها مخاطبا المسؤولين السعوديين:”إنكم تعرفون قوة إيران،وتعرفون مكانة إيران في المنطقة.إن من هم قوى منكم تكسرت أسنانهم.أنتم لا شيء.لقد جاءت الولايات المتحدة الأمريكية(إلى المنطقة ـ المحرر)ولم يستطيعوا فعل أي شيء، وكذلك حلفاؤها.صدام حسين فشل هو الآخر قبلهم.إن الشعب الإيراني شعب كبير وعظيم.”

كما لم يفت المسؤول الإيراني ،روحاني،التنديد ب”تدخلات” العربية السعودية في المنطقة.واتهم الرياض بأنها ضغطت على الوزير الأول اللبناني ،سعد الحريري ،لكي يستقيل ضدا على إيران.وندد أيضا بالقصف السعودي لليمن.

واختتم كلامه بالقول أن إيران فخورة لكونها جعلت تنظيم الدولة الإسلامية يركع من خلال مساعدتها للحكومتين العراقية والسورية.

تجدر الإشارة إلى أن  هذا الرد  الإيراني (التهديد) جاء بعد تصريح ولي العهد السعودي ،محمد بن سلمان،قبل أيام،بأن إطلاق صاروخ من طرف الحوثيين باليمن على مطار الرياض،يعتبر “عدوانا عسكريا مباشرا من طرف النظام الإيراني” على العربية السعودية.

 

 

 

عن SCOOPRESS

تحقق أيضا

تمارة :تقديم الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة

  سكوبريس                   تقديم طاقم شرطة النجدة في حفل بالمنطقة الأمنية لتمارة     …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.