نوفمبر 24, 2017 9:34 ص -
الرئيسية / دوليّة / عرض لوحات إشهارية عن التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية بالكونغرس

عرض لوحات إشهارية عن التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية بالكونغرس

 

     نموذج لصورة إشهارية ضد هيلاري كلينتون كما عرضها فايسبوك أمام      الكونغرس(كوميرسان)

 

 

 

متابعة محمادي المغراوي

عرض ممثلو فايسبوك ،خلال جلسات الكونغرس الأمريكي، عددا من الإشهارات التي تتعلق ب”التدخل الروسي” خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية ،حيث أوضح هؤلاء الممثلون أن الإشهارات كانت مموّلة من روسيا.

وحسب صحيفة “كوميرسان” الروسية ،الواسعة الانتشار،فقد تم عرض  لوحات إشهارية ،وصور كاريكاتورية،وصور أخرى ذات طابع سياسي ،يوم فاتح نونبر الجاري أمام أعضاء الكونغرس،وهي الصور واللوحات التي قدمها كل من فايسبوك وأنستغرام خلال حملة الانتخابات الرئاسية سنة 2016. وأضافت الصحيفة أن اللائحة تضم ما يقرب من 3000 إشهار،لم يعرض إلا بعضها ،وقد تم وضعها رهن  إشارة الكونغرس.

 ومن بين اللوحات ،لوحة إشهارية على الحدود مكتوب عليها “ممنوع الدخول على الغزاة”،وهي إشارة إلى السياسة التي نادى بها المرشح ترامب خلال الحملة لإغلاق الحدود أمام المهاجرين.وأخرى تحمل صورة امرأة محجَّبَة مرفوقة بتعليق يقول”هل تريد أن تتعرض للمنع في الولايات المتحدة؟ أوقفوا الغزاة”،وغيرها من اللوحات الإشهارية..مع الإشارة إلى عدد مشاهديها وعدد النقرات وكذا المبلغ بالعملة الروسية “الروبل”.

كما تم تقديم لوحات إشهارية عن المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية :هيلاري كلينتون  ودونال ترامب.

إزاء هذه الحملة الأمريكية التي انطلقت منذ أيام من أجل إثبات تدخل موسكو في الحملة الانتخابية الأمريكية،ردت السفارة الروسية  عليها بأن هذه العروض تؤكد غياب دلائل عن التدخل الروسي في هذه الانتخابات .

 

عن SCOOPRESS

تحقق أيضا

تمارة :تقديم الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة

  سكوبريس                   تقديم طاقم شرطة النجدة في حفل بالمنطقة الأمنية لتمارة     …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.