نوفمبر 24, 2017 9:30 ص -
الرئيسية / للمرأة فقط / أزياء / الجلد اللامع المتناسق

الجلد اللامع المتناسق

– ذكرت مجلة “إن ستايل” الألمانية أن الجلد اللامع أو ما يعرف بخامة الفينيل يغزو الموضة النسائية في خريف/شتاء 2017 /2018، ليمنح المرأة إطلالة جريئة تنطق بالأنوثة والإثارة، على غرار عارضات الأزياء العالميات بيلا حديد وكايلي جينر.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن خامة الفينيل تخطف الأنظار إليها بفضل سطحها اللامع، وهي غالبا ما تكتسي باللون الأسود، ولكنها تطل أيضا بألوان صارخة كالأحمر للمزيد من الجرأة والإثارة.

وأضافت “إن ستايل” أن خامة الفينيل تكسو هذا الموسم السروال والتنورة والبوت والمعطف، مشيرة إلى أهمية تنسيقها مع القطع الأساسية التي تتحلى بالبساطة، وذلك لتسليط الأضواء عليها من ناحية والابتعاد عن التكلف والمبالغة من ناحية أخرى.

وكمثال؛ يمكن تنسيق قميص قطني بسيط يكتسي بالأبيض أو الأسود مع سروال أو تنورة بمظهر الفينيل اللامع. كما يمكن كسر قوالب التنسيق من خلال تنسيق سروال أو تنورة من الفينيل مع بلوفر من التريكو الخشن.

ويمكن تنسيق الجلد اللامع، مع قطع تتحلى بالبساطة والهدوء، وذلك لتجنب المبالغة والتكلف من ناحية، ولتسليط الأضواء على الفينيل من ناحية أخرى، فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق سروال من الفينيل يزهو باللون الأحمر مع جاكت أسود.

عن SCOOPRESS

تحقق أيضا

تمارة :تقديم الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة

  سكوبريس                   تقديم طاقم شرطة النجدة في حفل بالمنطقة الأمنية لتمارة     …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Using cookies
هذا الموقع يستعمل الكوكيز من أجل استعمال أفضل. إذا استمرّيت بالتصفح فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط المشار إليها، وقبول سياسة الكوكيز.